لاعبو برشلونة موافقين على تخفيض رواتبهم بسبب احداث الكورونا
قالت صحيفة as الاسبانية اليوم الاحد ان لاعبو نادي برشلونة موافقين على امر تخفيض رواتبهم وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في اسبانيا بيشكل كبير ، وقد كان هناك ارتفاع كبير في عدد الاصابات بفيروس كورونا في اسبانيا والذى قد وصل الي 28 ألف و 572 حالة ، وعدد الوفيات 1720 حالة.

وكان هذا الاقتراب بتخفيض رواتب الاعبين في برشلونة لنهاية الموسم الحالي الذي قدمه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني ، وكانت الموافق من لاعبو برشلونة على التخفيض وذلك لانهم يعرفو الحالة التي يمر بها نادي برشلونة في هذا الوقت والامر ايضا اثر على كرة القدم كامله في اسبانيا.

كما نشرت ايضا صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية نفس الخبر الخاص بتخفيض رواتب الاعبين في برشلونة لانهاية الموسم الحالي ، وذلك بسبب توقف المباريات ومعها توقف دخل النادي الكتلوني ، وقد اعلنت ادارة برشلونة عن ان الخسار المالية لا يمكن تعويضها حاليا بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا.

وتعد ميزانية النادي يوميا 1.047 مليون يورو والتي تم الكشف عنها في سبتمبر الماضي التي تعتبر رقما قياسيا تاريخيا لبرشلونة ، وقد توقف كل شئ خاص بالنادي من مدارس كرة القدم في كل العالم والاعلانات وإغلاق زيارة المتحف وبيع المنتجاد في متاجر النادي ومنع جولة ملعب كامب نو والفعاليات.