يورجن كلوب يرفض عودة كوتينيو الي ليفربول
يورجن كلوب يرفض عودة كوتينيو الي ليفربول
اصبح مستقبل الاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو نجم نادي برشلونة الاسباني والمعار الي فريق بايرن ميونخ الالماني ، معلق في الهواء وذلك بسبب عدم الكشف عن الكرار الاخير الذى سوف يوفر للاعب النادي النهائي الذى سوف يلعب فيه ، مع العلم ان بايرن ميونخ لديه حق الشراء مقابل 120 مليون يورو.

ومع عدم اقتناع نادي بايرن ميونخ بالبرازيلي فيليب كوتينيو الي الان فان الاعب من الماكد انه سوف يعوض لبرشلونة في نهاية موسم الاعاره ، وبرشلونة يفكر كثير في الحصول على الدولي البرازيلي الاخر ولاعب الفريق السابق نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان حاليا وهذا الامر قد يجعل من كوتينيو يرحل عن برشلونة.

وقد ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن ان النجم الببرازيلي فيليب كوتينيو ارتبط اسمه بالعودة من جديد لفريقة الاسبق ليفربول الانجليزي ، ولكن الالماني مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب يرفض عودة الاعب من جديد للفريق وذلك لان المدرب يريد في الوقت الحالي الحفاظ على نجومه الحاليين.

ولان المدرب الالماني لا يريد في الفتره الحالي الاعب فيليب كوتينيو بسبب الرغبه الكبيرة في الحفاظ على النجم في الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح وساديو ماني ، وقد نوهت صحيفة ديلي ميرور انه يوجد العديد من الاندية الإنجليزية التي تريد تضم كوتينيو البالغ من العمر 27 عام أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام.