ليفربول على استعداد لضم ديمبيلي بمبلغ كبير
قالت اليوم الاحد الموافق 29 مارس صحيفة اسبانية مقربه من نادي برشلونة ، عن ان نادي ليفربول على استعداد للحصول على خدمات الاعب الفرنسي نجم نادي برشلونة عثمان ديمبيلي ويريد ليفربول في فترة الانتقالات القادم ان يكون الاعب متواجده في الفريق لتدعيم صفوف النادي في الموسم القادم.

وقد ذكرت صحيفة سبورت ان نادي ليفربول يريد التعاقد مع الاعب الفرنسي مقابل 90 مليون يورو وذلك في الانتقالات الصيفة القادمه وسوف يكون هذا الامر في الفترة الحالية اذا تم جيد لنادي برشلونة لانه الي الان يفكر في ان يعود له الاعب البرازيلي نيمار لاعب الفريق السابق ولاعب باريس سان جيرمان حاليا.

وقالت صحيفة سبورت الالمانية ان الالماني مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب وهو الذى يريد الاعب في الفريق لانه سوف يكون تدعيم كبير للصفوف الفريق ، وقد كان الاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في وضعيه صعبه في برشلونة علي عكس ما كان عليه في الفريق السابق نادي بوروسيا دورتموند.

ومع الاصبات الكثير للاعب الفرنسي يريد برشلونة بالفعل ان يجب مخرج للاعب في الصيف القادم وذلك لانه سوف يريد ارجاع نيمار للعودة للبطولات من جديد ، ومع توقف كل شئ في الوقت الحالي والخسار الكبيرة التي يمر بها كل فريق حاليا والعالم اجمع سوف يكون خروج عثمان ديمبيلي قريبا جدا.
إشترك في يلا شووت

مشاهدة مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة يلا شوت الجديد المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك