مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يتبرعان لبنوك الطعام لمواجهة فيروس كورونا
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يتبرعان لبنوك الطعام لمواجهة كورونا
تبرع كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لبنوك الطعام وذلك في اطار مواجهة فيروس كورونا ولتلبية الطلب المتزايد في مدينة مانشستر ، ووضع كل فريق خلافاتهما وتنافسهما في عالم كرة القادم جانبا من اجل مواجهة الفترة التي تمر بها انجلترا الان والعالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاء التبرع من الفريقين اليوم لصالح أكثر من 1200 بنك طعام بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني ، ب 50 ألف من كل فريق وذلك من اجل مساعدة بنك الطعام في مدينة مانشستر لمواجهة الازمة التي تمر بها كرة القدم والعالم اجمع ، وتساعدة التبرعات بنك الطعام زيادة طاقتها وتعويض الخسائر.

وقد الفريقين بعد التبرع في بيان مشترك بينهما "فخورون بالدور الذي يلعبه جماهيرنا في مساعدة بنوك الطعام المحلية ونقدر الضغط المتزايد المحتمل في ظل الظروف الحالية" ، بينما قالت مؤسسة بنوك الطعام "يسعدنا تبرع الناديين. هذه مساعدة هائلة من ناديين كبيرين في وقت يحتاج فيه الناس بشدة. نود شكر الجميع في كلا الجانبين"

وتاتي هذه التبرعات من اجل المساعدة لبنك الطعام وذلك بسبب توقف المباريات في الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا وعدم تواجد الجمهير وتسبب هذا الامر بالكثير من الخسائر ، كما اضافة في البيان وفي وقت يواجه مجتمعنا تحديًا جديدًا، يسعدنا أن نتعاون مع جماهيرنا لمساعد أفراد المجتمع الضعفاء.