الكشف عن الخطة الجديد التي لاستئناف الدوري الإنجليزي
قد اعلن تقارير صحفية إنجليزية عن ان رابطة الدوري الإنجليزي قد كشفت اليوم الاحد عن الخطة الجديدة التي التي سوف يتم استكمال بها الموسم الحالي من الدوري للموسم الحالي 2019-2020 وخوض باقي المباريات المتبقية لجميع فرق الدوري مع العلم ان ليفربول يتصدر الدوري حاليا بفارق كبير عن اقرب ملحقية.

وبعد تاجيل بطولة يورو 2020 قد اجتمعة رابطة الدوري الإنجليزي من اجل الكشف عن الطريقة الجديدة التي سوف يتم استئناف بها البريميرليج وقد قالت صحيفة تيليجراف البريطانية اليوم ان من المقرر ان يتم استكمال الدوري الانجليزي بتاريخ 1 يونيو القادم وذلك سوف يكون في اقل من 6 أسابيع من اجل انهي الموسم.

وقد تم ايقاف منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حتي يوم 3 ابريل من بداية الشهر القادم وذلك قبل ان تقرر من جديد رابطة الدوري الإنجليزي ايقاف المنافسات من جديد حتي نهاية شهر ابريل يوم 30 ، ويرجع توقف جميع الانشطة والاحداث الرياضية وغير الرياضية في انجلترا والعالم اجمع بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكما ذكرت صحيفة ميرور ان الرابطه سوف تقوم بالاجتماع في شهر ابريل القادم لتقدم كامل الاجرات لاستكمال الدوري ، وقالت الصحيفة ايضا انه من المقرر ان يبدا الموسم الجديد من الدوري الانجليزي في شهر أغسطس ، وسوف تكون فترة التوقف الصيفية قليله ، وسوف تلعب جميع المباريات خلف أبواب مغلقة ودون جمهور.
إشترك في يلا شووت

مشاهدة مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة يلا شوت الجديد المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك