أندية تريد إلغاء الموسم الحالي من الدوري الانجليزي
أندية تريد إلغاء الموسم الحالي من الدوري الانجليزي
ذكرت بعض التقارير الانجليزية عن ان بعض الاندية الانجليزي تريد الغاء الموسم الحالي من الدوري الانجليزي وسوف يكون هذا الامر صعب جدا على ليفربول الذي اصبح اقرب من اي وقت مضي ان يحقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز ولكن بفيروس كورونا يهدد امل ليفربول في الحصول على اللقب.

وقد تم تاجيل الدوري في الموسم الحالي حتي نهائي الشهر القادم ابريل وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم اجمع وتوقف كل شئ في العالم واصبح الجميع في حجر صحي ، وتريد بعض من كبار الشخصيات في الأندية الإنجليزية الغاء الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز لان من الصعب الاستمرار.

وقالب صحيفة ديلي ميل البريطانية ان قرار ايقاف الدوري الانجليزي للموسم الحالي سوف يكون موافق علي هذه القرار 14 فريق من اصل 20 فريق في الدوري الانجليزي الممتاز وذلك لايقاف الموسم الحالي ، وقد تجد الكثير من الفرق في الموسم الحالي تريد ايقاف الموسم الحالي من الدوري وفرق لا تريد ذلك.

وسوف يكون هناك اجتماع في 3 ابريل من الشهر القادم ومن المتوقع في هذا الاجتماع ان يتم تاجيل الموسم الحالي من كرة القدم الي ما بعد 30 من ابريل ، وقد قام الاتحاد الانجليزي يوم امس ايقاف الدوري الانجليزي في الدرجة الثالثه الي الدرجة السادسه ، وهذا ما تريده بعد الاندية في الدوري الممتاز.