ريال مدريد يقترب من الاتفاق مع الاعبين لتخفيض الرواتب
ريال مدريد يقترب من الاتفاق مع لاعبيه علي ان يتم تخفيض الرواتب ، وهذا ما ذكرته بعد الصحف الاسبانية ، ومع تفشي فيروس كورونا اصبحت كرة القدم تخسر كثيرا ومع الفرق تخسر الكثير من الاموال بسبب توقف نشاط الكورة وقامت بعض الاندية بتخفيض رواتب الاعبين مثل برشلونة واتلتيكو مدريد ويوفنتوس الايطالي.

لم يتم الاجتماع بعد بين ادارة ريال مدريد والاعبين ولكن سوف يكون هذا الامر قريبا كما ذكرت الصحف ، وقد قالت صحيفة الباييس الاسبانية ان ريال مدريد يريد الوصول للاتفاق مع الاعبين في اسرع وقت وذلك لمواجهة ازمة فيروس كورونا في الوقت الحالي ، وسوف يكون الامر على بعض الاعبين الذى يعد دخلهم كثير في النادي.

وسوف يتم الموازنة في الاجور بين 800 موظف ولاعب في ريال مدريد ، ويعد نادي ريال مدريد هو احد الفرق التي كانت تعمل بشكل جديه مع ازمة كورونا وذلك بوصول ديون النادي الي 30 مليون يورو فقط بينما على الجانب الاخر وصلت ديون برشلونة الي 200 مليون يورو ، وهذا امر سوف يساعد الفريق في تخطي ازمة كورونا.

وقالت الصحف الاسبانية ان ريال مدريد يسعي لتخفيض رواتب الاعبين من هازارد وبيل في المقام الاول وذلك من اجل في دفع رواتب باقي اللاعبين والموظفين ، ويعد نادي ريال مدريد كما ذكرت بعد التقارير الجديد ان ميزانية الأجور في الفريق تصل 50% ، على عكس نادي برشلونة والتي تصل فيها ميزانية الأجور الي 80%.