الاهلي يقرر اعادة النجم المغربي وليد أزارو
النادي الاهلي المصري بعد ان قام باعارة النجم المغربي مهاجم الفريق السابق وليد أزارو في بداية الموسم الحالي ، يقرر الان أدارة النادي الاهلي عودة النجم المغربي وليد أزارو للفريق من جديد في نهاية في نهاية الموسم وذلك بعد نهاية الاعارة للفريق الحالي وهو نادي الاتفاق السعودي الذى تالق مع وليد أزارو.

تالق النجم المغربي وليد أزارو مع نادي الاتفاق السعودي في الفترة الماضية وهي الفترة التي كانت قصيره جدا وذلك بسبب توقف الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعدما تفشي فيروس كورونا في العالم اجمع وقد تمكن وليد أزارو من الحصول على المركز الاساسي في نادي الاتفاق واصبح اهم الاعبين في الفريق.

هذا التالق جعل من ادارة النادي الاهلي الاتفاق على ان يعود وليد أزارو للفريق من جديد وذلك بعدما تنتهي فترة الاعارة للاعب مع فريقه الحالي نادي الاتفاق السعودي ، وقد قرر النادي الاهلي بذلك عدم بيع الاعب بشكل نهائي لنادي الاتفاق السعودي او عدم تجديد اعارة الاعب للفريق من جديد لموسم او مواسم اكثر.

وقد قرر النادي الاهلي في شهر يناير الماضي اعاراة وليد أزارو للاتفاق وذلك بطلب من المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي ، وقد تعاقد النادي الاهلي مع المهاجم أليو بادجي بعد اعارة وليد أزارو ، ومع عودة الاعب وليد أزارو من جديد للفريق سوف تكون هناك منافسه كبيرة بينه بين المهاجم الجديد بادجي.